السبت، 9 ديسمبر 2017

الفيس بوك تضيف البث و الدردشة الفديو الي الالعاب الفورية

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيسبوك تضيف البث المباشر والدردشة الفيديوية إلى الألعاب الفورية حسبما قد ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فيسبوك تضيف البث المباشر والدردشة الفيديوية إلى الألعاب الفورية .
مانشيت - كشــفت فيسبوك عن حصول الألعاب الفورية ضمن منصة التراسل Messenger على ترقية تضيف لها خيار جديد يتمثل بالبث المباشر، الأمر الذي يهيأ للمستخدم بث الألعاب الفورية لجميع الأصدقاء والمتابعين عبر فيسبوك لايف، كذلك أنها ستعمل على ألقى ميزة أخرى لعدد من الألعاب المختارة بحيث سيكون بإمكان المستخدمين إجراء دردشة فيديوية وتشغيل هذه الألعاب في أثناء مكالمة الفيديو.
كذلك كشــفت منصة التواصل الإجتماعي الصباح عن نيتها ضم المزيد من الألعاب على سبيل المثال Angry Birds إلى منصة الألعاب الفورية العام المقبل، وكانت المنصة قد أطلقت الألعاب الفورية على Messenger في وقت سابق من هذا العام مع 20 لعبة، وازدادت مكتبة الألعاب ووصلت إلى 70 لعبة بما فيها الألعاب الكلاسيكية على سبيل المثال Tetrisوألعاب الرماية الحديثة EverWing.
وصرح ليو أوليب المدير العالمي لشراكات الألعاب “نحن نعلم بأن الفيديو ضروري للغاية للاكتشاف والمشاركة، وأردنا أن نتأكد من الاستفادة من ذلك وإعطاء المستخدمين لدينا فـــــرصة لإظهار الألعاب التي يلعبون بها والألعاب المعجبين بها”.
ويبدأ البث المباشر ضمن صفحة فيسبوك الخاصة بالمستخدم عندما يختار خيار البث ضمن اللعبة الفورية، ويبقى فيديو البث المباشر موجود بعد إنتهاء البث للسماح للأشخاص الذين لم يشاهدوه بإعادة مشاهدته، ورغماً عن من إمكانية حصول الفيديو على تعليقات وإعجابات في أثناء البث، إلا أنها لن تظهر بشكل عائم عبر الشاشة مثلما يحصل في فيديوهات البث المباشر العادية.
وأخـبر مايك وينغرت رئيس المنتج في Messenger “لقد قررنا الآن بأننا لا نريد أن نقطع تجربة العب، حيث أن تجربة البث في أثناء اللعب تختلف قليلًا عن الحالة العادية، حيث يظهر في الزاوية اليسرى العليا وجود ردود فعل ورموز تعبيرية على الفيديو، لكننا لا نسمح لها بأن تطفو عبر الشاشة”.
وتنوي الشركة في أوائل سـنــــة 2018 إضافة المزيد من الألعاب إلى منصة الألعاب الفورية، حيث سيتم إضافة Angry Birds جنبًا إلى جنب مع Sonic Jump وTsum Tsum ونسخة جديدة من Puzzles & Dragons، كذلك سيتم ألقى وضع اللاعبين المتعددين مع الفيديو ضمن منصة Messenger، والتي يستخدمها بحسب تقارير فيسبوك حوالي 245 مليون شخص شهريًا لإجراء مكالمات الفيديو.
وأَرْشَدَت منصة Messenger عبر تدوينة نشرتها إلى الإحصائيات الخاصة بالألعاب الفورية، حيث تم إضافة أكثر من 70 لعبة في الأشهر الستة المــنصرمة، وتم اجراء أكثر من 4.2 مليار مباراة كرة سلة وتم لعب لعبة Pac-Man أكثر من 200 مليون دقيقة.
برجاء اذا اعجبك خبر فيسبوك تضيف البث المباشر والدردشة الفيديوية إلى الألعاب الفورية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .
القناص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أبل" تستعد لإتاحة متاجر تطبيقات بديلة على أجهزة آيفون وآيباد

 ووفقا للتقرير فإن التغييرات ستتضمن إتاحة قيام العملاء أخيرا بتثبيت برامج على أجهزة آيفون وآيباد دون استخدام متجر تطبيقات الشركة آب ستور إلا...

عن المدونة

القناص عبارة عن مدونة منشأة جديد وان شاء الله سوف تضم عدد كبير من الفديوهات المصوره عن طريق حلقات متسلسلة تشرح فيها مختلف المواضيع التقنيه القريبه من الشباب اخواني واصدقائي بالاضافه الي المقالات
مدونة القناص انشات 2017 ومقرها الرئيسي في مصر ومديرها(محمد فكري)