الأربعاء، 16 ديسمبر 2020

كل ما تريد معرفته عن ميزة Meet Now الجديدة في ويندوز 10 الان من جديد

 إذا قمت بترقية نظام التشغيل ويندوز 10 إلى الإصدار (20H2) الذي طُرح في شهر أكتوبر الماضي، فستظهر لك ميزة جديدة تُسمى (Meet Now) ضمن شريط المهام في أسفل الجهة اليمنى من الشاشة، حيث تتيح لك هذه الميزة الجديدة إجراء مؤتمرات الفيديو بسرعة وسهولة.

ما هي ميزة Meet Now في ويندوز 10؟

تُعد (Meet Now) من ضمن ميزات تطبيق (سكايب) Skype التي دمجت الآن في نظام التشغيل ويندوز 10، حيث تهدف مايكروسوفت من إطلاقها إلى توفير وسيلة سريعة للمستخدمين لإجراء مكالمات الفيديو بسهولة، ودون الحاجة إلى تثبيت تطبيق آخر، ويمكن تفسير إطلاق الميزة في نظام التشغيل ويندوز 10 بأنه محاولة من مايكروسوفت لمنافسة تطبيق مؤتمرات الفيديو الشهير (زوم) Zoom.

ما هي أوجه المقارنة بين Meet Now و Zoom؟

من الناحية الوظيفية، تُعد ميزة (Meet Now) خيارًا مناسبًا لإجراء مكالمات الفيديو، حيث يمكنك استضافة ما بين 30 إلى 50 شخصًا في مكالمة فيديو جماعية واحدة، وستظل جودة الفيديو مناسبة طوال الوقت اعتمادا على قوة الاتصال بالإنترنت لديك.

بالإضافة إلى ذلك، لا تحتاج إلى حساب أو تطبيق Skype للانضمام إلى مكالمة جماعية في (Meet Now)، مما يجعلها سهلة الاستخدام للغاية، ومع ذلك، تفتقد الميزة إلى ميزة مهمة للغاية وهي: أنه لا يوجد خيار لحماية مكالمات الفيديو بكلمة مرور بعكس تطبيق Zoom.




كيفية استخدام الميزة في ويندوز 10؟

إذا كان تطبيق (سكايب) Skype مثبتًا في حاسوبك، فسيؤدي الضغط على زر ميزة (Meet Now) في شريط المهام إلى فتح التطبيق لبدء الاجتماع، حيث يمكنك تعيين اسم الاجتماع ومشاركة الرابط وضبط إعدادات الصوت والفيديو واختيار تأثير الخلفية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أبل" تستعد لإتاحة متاجر تطبيقات بديلة على أجهزة آيفون وآيباد

 ووفقا للتقرير فإن التغييرات ستتضمن إتاحة قيام العملاء أخيرا بتثبيت برامج على أجهزة آيفون وآيباد دون استخدام متجر تطبيقات الشركة آب ستور إلا...

عن المدونة

القناص عبارة عن مدونة منشأة جديد وان شاء الله سوف تضم عدد كبير من الفديوهات المصوره عن طريق حلقات متسلسلة تشرح فيها مختلف المواضيع التقنيه القريبه من الشباب اخواني واصدقائي بالاضافه الي المقالات
مدونة القناص انشات 2017 ومقرها الرئيسي في مصر ومديرها(محمد فكري)